المرأة القوية و امور يجب عليك معرفتها

المرأة القوية و امور يجب عليك معرفتها
المرأة القوية و امور يجب عليك معرفتها
كتب: آخر تحديث:

المرأة القوية و امور يجب عليك معرفتهاالمرأة هى لغز ، بجمالها لغز و رقتها لغز ، بقوتها و انوثتها لغز, حتى فى ضعفها لغز، و يجب على الرجل معرفة كيفية فك هذا اللغز حتى يستطيع معرفة التعامل معها، و خاصة المرأة القوية و التى عادة يخشى الرجال من التعامل معها.

و بالرغم من ان تلك المرأة القوية هى المرأة التى يعتمد عليها فى أى شيء و لكن دوماً ما نجد الرجل يتعامل معها بطريقة من اثنين ، اما الرهبة و الخوف و الابتعاد كما ذكرنا من قبل، و إما كسر تلك القوة التى بها و تحويلها الى “قطة” تحت جناحه يتحكم فى قراراتها و حياتها و محو شخصيتها بالرغم من أن شخصية المرأة القوية و عدم اعتمادها على غيرها فيما تحتاجة هى الشخصية الأمثل و الأكثر وجوداً بين صفوف السيدات العربيات.

لذا وجب عليك معرفة امور عن المرأة القوية حتى يكون التعامل معها بأريحية:

  • ما يميز المرأة القوية هو تمسكها برأيها فعندما تحب تتمسك بمن احبته حتى ولو كانت هذا التمسك سيقود الى حرب، لذا لا تخسرها فيما بعد و تكسر من قوتها فتندم على حرب لم تكن فى مكانها الصحيح.
  • القوة فى المرأة لا تعنى الوحدة الدائمة ، و لكنها لا تجد الشخص المناسب لها فدوما يهابونها او يريدون كسرها و هى ترفض هذا و ذلك رفضاً تاماً.
  • القوة لا تعنى عدم الاحساس، بالعكس فالمرأة القوية تبكى حين تشعر بالحزن و الضعف و لكنها لا تفضل أن يراها أحد حتى لا تكسر حاجز القوة.
  • ليست القوة فى الجسم فقوة الشخصية أهم من العضلات، لذا احترم عقلها و حادث عقلها اكثر من قلبها حتى تقتنع ، لأن المرأة القوية حينما تقف فى مأزق بين القلب و العقل دوماً ما يكسب العقل النزاع فأعتمد عليه فى حوارك معها.
  • المرأة القوية تحتاج الى المساعدة فى كثير من الأحيان و لكن عادة لا تطلب هذا ـ لذا كن فى مقربة منها حتى تدخل و تساعد بلا طلب منها عند احساسك بإحتياجها لك فى هذا الموقف.
  • مهما بلغت الثروات لا تعد هذا الأمر اغراء لها، فكما ذكرنا من قبل المرأة القوية عقلها هو المسيطر.

للمزيد من مقالات شريك الحياة و اختياره اضغطى هنا